الاثنين، 13 ديسمبر 2010

القلب الأخضراني
منذ زمن وانا أعيش الحلم وارسمه في خيالي ويكبر امام عيني رويداً رويداًوكان يزداد اصراري عليه كلما وجدت في عيون الآخرين التساؤل الدائم:انتي يعني حاتعملي بيه إيه؟ وكنت احس بمدى عجزي كلما حاولت أن أشارك برأيي في إحدى المدونات وأفاجأ بها في وجهي لأن ليس لي حساب .. واليوم دقت ساعة الإرادة ووجدت نفسي في حالة من التحفز لم احس بها من قبل :نعم سأحاول بمفردي وسأنجح ..ألم انجح الأسبوع الماضي في فتح حسابي على الفيسبوك؟أليس عندي القدرة على فتح مدونة لي؟ألم يحن الوقت بعدلكي أقول كل ما اتمنى قوله منذ زمن وإلى متى سيظل صوتي حبيس صدري؟وقررت وحاولت ونجحت والحمد لله أن أخرج لكم بهذه الصورة..حتماًستحتاج إلى تغيير ولكن يكفيني شرف المحاولة ويكفيني الوصول اليكم .. وأنا على ثقةأن تشجيعكم لي سوف يدفعني دوماً إلى الأمام.

هناك تعليقان (2):

  1. اشكريلي ساعة التحفز تلك

    ردحذف
  2. انا باأشكرك ياأحمد على تعليقك واسفة لأني ماعدتش على المدونة من زمان وعلى فكرة انت اول واحد تعلق عندي فشكرا وعقبال كل الصحاب الحلوين

    ردحذف